نائب محافظ القاهرة يتفقد مركز شكاوى المواطنين الخاص بالنظافة 

نائب محافظ القاهرة يتفقد مركز شكاوى المواطنين الخاص بالنظافة 
نائب محافظ القاهرة يتفقد مركز شكاوى المواطنين الخاص بالنظافة 

تفقد  دكتور  إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية لمقر شركة "أنفيروماستر" للنظافة المسؤولة عن نظافة منطقة شرق القاهرة حيث تفقد مركز الشكاوى والمقترحات بالشركة وهو مركز جديد لتلقى شكاوى المواطنين وحلها والرد عليها إلكترونيا.

 يأتى ذلك فى إطار تحديث منظومة النظافة وحل شكاوى المواطنين بناء عل توجيهات اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة.

من جانب أخر أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على توافر جميع السلع في الأسواق ، بالإضافة لتوافر أرصدة كافية من كافة السلع الأساسية والإستراتيجية.


وشدد محافظ القاهرة على استمرار تكثيف حملات الرقابة على الأسواق، والتوسع في إقامة منافذ بيع السلع الغذائية لخلق المنافسة بما يساعد على استقرار الأسعار.


وأكد محافظ القاهرة أن وفرة جميع السلع بالأسواق جاء نتيجة الخطط المسبقة التى تضعها الدولة المصرية  لمواجهة الأزمات والحد من آثارها كما حدث في أزمة كورونا حيث كانت مصر الدولة الوحيدة التي استطاعت مواجهة الازمة دون تأثيرات كبيرة على المجتمع.


جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة بحضور نواب المحافظ للمناطق الاربعة والسكرتير العام ورؤساء الاحياء ومديري مديريات الخدمات وعدد من التنفيذيين. 


وأشار محافظ القاهرة إلى أنه هناك اجتماعات متواصلة وبشكل دورى مع شركتي المياه والصرف الصحى لمتابعة التغيرات المناخية وخطة الاستعداد لمواجهتها،  مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من عدد من المشروعات الكبيرة التى ستسهم فى التعامل مع هذه التغيرات  والحد من أثارها.


وأصدر محافظ القاهرة تعليماته لجميع الأجهزة المعنية ورؤساء الأحياء برفع درجة الاستعداد لمواجهة موسم سقوط الأمطار والتعامل الفورى مع التغييرات المناخية التي قد تشهدها البلاد خلال الفترة القادمة .